جوارديولا يوجه رسالة إلى فان دايك بعد إصابته بالرباط الصليبي
فان دايك

تحدث بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عن بداية مشوار فريقه في دوري أبطال أوروبا غدًا الأربعاء، أمام بورتو البرتغالي، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثالثة، كما وجه رسالة إلى فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول.

وعن الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا: “كل موسم يبدأ بالصورة نفسها، أنتم تعرفون الإجابة، هذه فقط المباراة الأولى، نحن بعيدون عن التفكير في أهدافنا الكبيرة، وبالتفكير فيما حدث في المواسم السابقة، لا يتوجب علينا الحلم بصورة كبيرة بشأن توقعاتنا”.

وعن الخسارة أمام ليون الموسم الماضي: “كانت لحظة صعبة، أشعر بالمسؤولية تجاهها، بعد قتال النادي واللاعبين حتى الآن أشعر بالمسؤولية، وعلينا تقبل حقيقة أننا لم نكن جيدين بما يكفي، ولكن لم نلعب بصورة سيئة، لعبنا بشكل جيد في بعض اللحظات وتحصلنا على الفرص، ولكن ارتكبنا الأخطاء التي لا يمكن ارتكابها في تلك المسابقة”.

ووجه جوارديولا لمدافع ليفربول فيرجيل فان دايك المصاب: “لا يمكن التحدث عن تأثير ذلك على ليفربول، يمكن ليورجن (كلوب) الحديث عن ذلك، نتمنى له الشفاء العاجل وأن يحظى بتعافي جيد”.

وأتم: “لا أحب خسارة الخصوم لاعبين مهمين لفترة طويلة، لا أعرفه كثيرًا ولكنه يبدو قويًا وبالتالي سيعود في حالة جيدة، ننتظر عودته للبريميرليج، فهذا الدوري أفضل بتواجد اللاعبين الجيدين على أرض الملعب وهو واحد من بين الأفضل”.

 

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!