بحسرة كبيرة.. كلوب يعلق على غيابات ليفربول قبل صدام أياكس في دوري الأبطال

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول عن الغيابات التي تضرب الفريق مواجهة أياكس أمستردام الهولندي غدا الأربعاء، في الجولة الأولى من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وظهر كلوب ظهر منفعلا في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة وكان غالبية حديثه عن العنف الذي تعرض له لاعبي ليفربول في مباراة إيفرتون في الجولة الماضية من البريميرليج.

وقال كلوب :”لدينا عدة مشاكل. الأولى هي أن البعض لديه مهمة سهلة لإلقاء الأحكام والإنتقادات علينا، قبل بضعة أيام حصل شيئًا [عرقلة بيكفورد] لم ولا يجب أن يحدث بمباراة كرة قدم، للأسف، ليس التدخل الأول ولن يكون الأخير”.

وتابع :”للأسف لا يمكننا تغيير أي شيء الآن، يصعب علينا رؤية فيرجل يُصاب بتلك الطريقة، انه لاعبنا وولدنا، من الصعب تقبل ماحدث”.

واعترف :”نعم وضعيتنا غير مثالية والآن ماتيب ليس معنا، لكن هذه وضعيتنا وعلينا التعامل معا.

وأبدى اندهاشه قائلا :”نحن نفتقد فان دايك من الآن ونحن نستعد لمباراة الغد ما بالك كم سنفتقده بالمستقبل؟ يا إلهي!.

واستطرد :”قبل ثلاث أسابيع الكل كان يقول أننا سنحقق اللقب أما الآن البعض يقول ليس لدينا فرصة، أنا كبير بالعمر كفاية لأعرف كيف هو العالم وماعلينا فعله أن نبقى هادئين وهذا ما سنحاول فعله”.

ووجه رسالة قوية قائلا :”بالأسابيع القليلة القادمة سنهدىء الجميع وخاصة تلك الأصوات المشككة ونُثبت أنكم على خطأ”.

واختتم حديثه :”تياجو ألكانتارا ليس موجودًا معنا، لا أعلم مدة غيابه، لاعبَين من الفريق الأساسي مصابين بعد مباراة ايفرتون! لكني معجب بفريقي وخياراتي”.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!