أنا السبب في خسارة دوري الأبطال.. اعتراف مثير من جوارديولا قبل مباراة السيتي وليون
جوارديولا

قال بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، أنه المسئول عن خروج السيتي من دوري أبطال أوروبا أمام ليون الموسم المنقضي 2019/2020.

واستعاد جوارديولا ذكريات الخروج من دوري أبطال أوروبا، على يد ليون، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام بورتو، اليوم الأربعاء، قائلًا:” لقد كانت لحظة عصيبة للغاية، وشعرت بالمسئولية الكاملة عن الخروج، لم أتمكن من قيادة النادي واللاعبين، علينا أن نتقبل الواقع، لم نكن جيدين بما فيه الكفاية أمام ليون”.

وأضاف:” لم نلعب بشكل سئ، ولكننا ارتكبنا أخطاء، ولا يمكننا فعل ذلك خلال المنافسة والمضي قدمًا، الحقيقة هى أن كل لاعب ومدير ليس هنا فقط يجب أن يحلم بتوقعات عالية، ويجب أن نتقبله بتواضع”.

وأشار:” بالنسبة للمدير الفني من السهل إلقاء اللوم على الأخطاء، ولقد قلت منذ اليوم الأول أنني المسئول، واللاعبون يعرفون ما يجب عليهم فعله، لقد تلقينا 4 أهداف في المباراة أمام توتنهام وانتهى الأمر بخروجنا”.

وأوضح:” لدي شعور بأننا قريبين، في كل موسم عندما أحلل سبب خروجنا من دوري الأبطال، نرتكب أخطاء تجعلك تشعر أنك لا تستحق العبور خلال البطولة، لا أعتقد أنه أمر عقلي، إنه يتعلق بالرغبة وتجنب ارتكاب الأخطاء”.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!