بكلمات قوية ومؤثرة.. ميسي يطلق تصريحا تاريخيا في حق كريستيانو رونالدو

خرج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ليدلي بتصريحا تاريخيا عن منافسه الأذلي على الألقاب الفردية كريستيانو رونالدو قبل مواجهة برشلونة ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل.

ويعاني رونالدو من الإصابة بفيروس كورونا، ويأمل يوفنتوس أن يمنحهم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تفويضًا خاصًا لاختبار اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا مرة أخرى، قبل 48 ساعة من المواجهة.

ونشرت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، تصريحات ميسي لـ “DAZN”، وقال فيها: “من الواضح عندما لعب كريستيانو مع ريال مدريد كانت المباريات مميزة”.

وتابع: “المباريات ضدهم دائمًا خاصة، لكن مع وجود كريستيانو رونالدو على أرض الملعب اكتسبوا أهمية خاصة، هذا الآن في الماضي ونتطلع إلى تحديات اليوم”.

وأكمل ميسي: “الأربعاء قد يكون هناك هذا التحدي، ونأمل أن يكون كريستيانو هناك، وسرعان ما يتعافى من كورونا”.

وأكد: “مع كريستيانو كانت وما زالت مبارزة خاصة ستظل إلى الأبد، لقد استمرت لسنوات عديدة وليس من السهل الحفاظ على هذه المستويات لفترة طويلة، كانت فرقنا متطلبة للغاية، ريال مدريد وبرشلونة، أقوى فريقين في العالم”.

وشدد: “التنافس على قدم المساواة لسنوات عديدة شيء سيبقى إلى الأبد، كانت المبارزة بيني وبين كريستيانو جيدة جدًا على المستوى الشخصي وأعتقد أن الناس استمتعوا بها”.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!