رسالة قوية من ميسي لـ”كريستيانو” قبل الكلاسيكو
ميسي

وجه ليونيل ميسي قائد برشلونة رسالة مؤثرة إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي على خلفية ظهور العينة الثانية للأخير إيجابية والخاصة بفيروس كورونا قبل مواجهتهما المنتظرة الأسبوع القادم في دوري أبطال أوروبا.

وقال ميسي في تصريحات لشبكة DAZN أمس الخميس: “عندما كان كريستيانو يلعب مع ريال مدريد كانت المباريات أمامهم مميزة..المباريات ضدهم دائما لها نكهة مميزة، لكن مع كريستيانو على أرض الملعب اكتسبوا أهمية خاصة”.

وتحدث ليونيل ميسي عن التنافس مع الدون البرتغالي: “هذا الآن من الماضي ونتطلع إلى تحديات اليوم (الأربعاء) قد يكون هناك هذا التحدي ونأمل أن يكون كريستيانو هناك وأن يتعافى قريبا من فيروس كورونا”.

وواصل ميسي: “خوض المباريات أمام كريستيانو ستبقى خاصة إلى الأبد، لقد استمرت لسنوات عديدة وليس من السهل الحفاظ على هذا المستوى لفترة طويلة..كانت فرقنا أيضا متطلبة للغاية (ريال مدريد وبرشلونة)، أقوى فريقين في العالم”.

وأضاف: “التنافس على قدم المساواة لسنوات عديدة هو شيء سيبقى إلى الأبد، كان التنافس بيني وبين كريستيانو جيدا جدا على المستوى الشخصي وأعتقد أن الناس استمتعوا بهذا”.

واختتم ليونيل ميسي: “شهد مشجعو ريال وبرشلونة، بل جميع مشجعي كرة القدم، عرضا رائعا، نأمل في منحهم المزيد (الأربعاء)”.

ويستضيف يوفنتوس نظيره برشلونة الإسباني، في الـ28 من أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!