ريال مدريد السبب.. اعتراف مثير من جاريث بيل لجمهور توتنهام
LONDON, ENGLAND - OCTOBER 18: Gareth Bale of Tottenham Hotspur is substituted on during the Premier League match between Tottenham Hotspur and West Ham United at Tottenham Hotspur Stadium on October 18, 2020 in London, England. Sporting stadiums around the UK remain under strict restrictions due to the Coronavirus Pandemic as Government social distancing laws prohibit fans inside venues resulting in games being played behind closed doors. (Photo by Tottenham Hotspur FC/Tottenham Hotspur FC via Getty Images)

أقر الدولي الويلزي جاريث بيل، نجم فريق توتنهام هوتسبير، باعتراف جديد بأنه سيحتاج لبعض الوقت ليصل لأفضل مستوياته، بعد الفترة الصعبة التي قضاها مؤخرا مع الريال.

وكان بيل قد خرج من حسابات ريال مدريد منذ يوليو الماضي، ولم يشارك في المباريات الأخيرة، ليرحل على سبيل الإعارة إلى توتنهام.

وقال جاريث بيل، في تصريحات تم نقلها عبر صحيفة ميرور الإنجليزية، :”سيأخذ مني الأمر بعض الوقت للوصول إلى لياقة المُباريات الخاصة بي بعد ماعا نيته في ريال مدريد مؤخرا من الغياب”.

وعلق بيل بعد مباراة السبيرز ضد لاسك في الدوري الأوروبي قائلا:”من الرائع العودة، وخاصة أن أبدأ المُباراة”، وتابع :”هي مُباراة اخرى في عملية أن أكون أكثر لياقة وحدة وسرعة”.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!