موعد مباراة بيراميدز ضد نهضة بركان اليوم في نهائي الكونفيدرالية
تشكيل بيراميدز امام الزمالك

سيخوض نادي بيراميدز نهائي الكونفيدرالية الإفريقية من أجل كتابة التاريخ عندما يلتقي نهضة بركان المغربي مساء اليوم على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

للمرة الأولى في تاريخ البطولة التي انطلقت بنظامها الجديد عام 2004، يقام الدور النهائي من لقاء وحيد، وليس عبر مباراتي ذهاب وعودة، كما جرت العادة في الأعوام الماضية، بناء على قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”.

للنسخة الثانية على التوالي، يأتي نهائي المسابقة القارية مغربياً-مصرياً، بعدما جرى نهائي الموسم الماضي للبطولة بين الزمالك المصري ونهضة بركان.

يطمح نهضة بركان لأن يصبح خامس فريق مغربي يتوج بلقب البطولة، بعدما سبقته أندية الجيش الملكي في عام 2005، والفتح الرباطي (2010)، و المغرب الفاسي (2011) والرجاء البيضاوي (2018).

في المقابل، يحلم بيراميدز، الذي يشارك في المسابقات القارية للمرة الأولى في تاريخه، بأن يكون ثالث فريق مصري ينال اللقب، بعد الأهلي الذي فاز بالبطولة عام 2014، والزمالك (حامل اللقب).

وبات فريق بيراميدز (الأسيوطي سابقاً) أحد القوى الحديثة في كرة القدم المصرية الآن، بعدما ضم في صفوفه عدداً من النجوم الدوليين في مقدمتهم صانع الألعاب المخضرم عبدالله السعيد.

موعد مباراة نهضة بركان وبيراميدز

يلتقي مساء اليوم نادي بيراميدز مع نظيره نهضة بركان في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، وتذاع عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 7 بتعليق نوفل الباشي.

 

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!