الكشف عن فعل أليسون بعد إصابته المفاجئة مع ليفربول

كشف أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول، عن ردة فعله بعد الإصابة المفاجئة التي تعرض لها هذا الموسم.

وقال اليسون، إنه أبلغ أطباء ليفربول بضرورة جعله لائقًا في أقرب وقت ممكن بعد تعرضه لإصابة في الكتف.

Advertisements

وتعرض الحارس البرازيلي للإصابة خلال التدريبات قبل الهزيمة المحرجة لفريق الريدز بنتيجة 7-2 أمام أستون فيلا في وقت سابق من هذا الشهر.

كان من المتوقع أن يظل أليسون خارج الملاعب حتى فترة التوقف الدولي في نوفمبر، لكنه تعافى بشكل أسرع من المتوقع، وعاد إلى اللعب في فوز الريدز 2-1 على شيفيلد يونايتد في نهاية الأسبوع الماضي.

Advertisements

أغلى حارس مرمى في العالم لم يكن سعيدًا بالتشخيص الأصلي لإصابته، قائلاً: ’’بمجرد أن أخبرني الطبيب أن الأمر كان من أربعة إلى ستة أسابيع، قلت له: لا يا دكتور، نذهب إلى أسبوعين أو ثلاثة أسابيع كحد أقصى، لقد وافق ونمضي في ذلك وأنا سعيد بالعودة’’.

وأضاف: ’’أريد فقط أن أشكر العاملين في اللياقة البدنية والأطباء ومدربين حراس المرمى الذين ساعدوني في هذه العملية’’.

ثم تابع: ’’للأسف علينا أن نتعامل مع هذه الأمور، نحاول تجنب الإصابات والقيام بأعمال وقائية، يسعدني أن الأمر مر ثلاثة أسابيع فقط لكنها كانت ثلاثة أسابيع طويلة، أكثر مثل ثلاثة أشهر، هذا صعب لأنك تريد المساعدة ، وتريد أن تشارك ، وتفعل ما تحب أن تفعله وتساعد زملائك في الفريق على تحقيق أهدافنا’’.

ويقود أليسون زملائه في ليفربول مساء غدا الأربعاء، حيث يستقبلون نادي ميدتيلاند الدنماركي في آنفيلد في مباراتهم الثانية في المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا.

التعليقات

أخبار ذات صلة