التفاصيل الكاملة لخيانة الأهلي.. شوبير يفضح رمضان صبحي
رمضان صبحي

حرص الإعلامي أحمد شوبير، على الرد بقوة على تصريحات رمضان صبحي لاعب بيراميدز عبر قناة إم بي سي مصر، متسائلا عن مدى أهمية ظهوره في هذا التوقيت والأحمر أمامه نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال شوبير في تصريحات لقناة أون تايم سبورت، إن رمضان كان المستفيد من عودته للأهلي خاصة أن بطولة أفريقيا تحت 23 عاما ليست مدرجة في الأجندة الدولية.

وأكمل: “تواجد رمضان في الأهلي ساعده على المشاركة والتألق الذي ظهر عليه خلال البطولة الأفريقية، خاصة أنه لم يكن يشارك مع هيديرسفيلد الإنجليزي”.

وواصل:”الأهلي تمسك به ودفع 2.4 مليون إسترليني خلال عام ونصف، لافتا إلى أن رمضان غاب عن الفريق الأحمر في المباريات المهمة بسبب الإصابة، حتى أن آخر مباراة شارك فيها كانت في 15 ديسمبر 2019 أمام حرس الحدود.

وأوضح: “الأهلي قدم عرضا رسميا للنادي الإنجليزي في أبريل2020، وغير صحيح ما قاله اللاعب أن الأحمر بدأ المفاوضات في يوليو”.

وأكمل: “اللاعب كان يحلم بعرض أوروبي ولم يتلق سوى عرضا وحيدا من تركيا، ولكن لم يحدث أن الزمالك دخل في المفاوضات لرفع السعر على الأهلي”.

وأشار إلى أن رمضان دايما ما كان يقول إن الأولوية للأهلي في مصر، وأنه قطع وعدا بعدم العودة من الاحتراف للعب في بيراميدز.

وقال: “استمرت مفاوضات الأهلي ورفع سعره إلى 3.25 مليون إسترليني وتلقى عرضا من الأحمر هو الأعلى في تاريخه تقديرا للاعب وإمكانياته”.

وعن عرض بيراميدز أوضح أن وكيله أخبره باللعب في الأهلي قبل أن يظهر علي صقر صديق شريف إكرامي ويتدخل في المفاوضات لإقناعه باللعب لبيراميدز في الوقت الذي اتفق فيه الأهلي مع النادي الانجليزي.

وأكمل: “تدخل رمضان وأخبر الأهلي برغبته في اللعب لبيراميدز عن طريق أمير توفيق مدير التسويق وهنا ما هي أسباب تغيير رغبته؟”

وتساءل شوبير: “لماذا يقوم رمضان بتصدير معلومات خاطئة للناس خاصة أنه فوجئ بتصريحات سابقة من اللاعب بأنه يتلقى معاملة خاطئة ولم يقدر اللاعب مقابلة الخطيب له، وبدأ الحديث عن مبررات مثل تعاقد الأحمر مع طاهر محمد طاهر، والحديث عن راتب حسين الشحات في محاولة للهروب من وعوده لمسؤولي الأحمر”.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!