بالأسماء.. الكشف عن التشكيل الكامل لمجلس برشلونة المؤقت بعد رحيل بارتوميو

كشف برشلونة الإسباني النقاب عن تشكيل مجلس إدارته الجديد، ساعات قليلة عقب استقالة جماعية قدمها مديرو النادي الكتالوني، بقيادة الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو.

وأعلن بارتوميو الثلاثاء الماضي، استقالته رفقة جميع أعضاء مجلس إدارة برشلونة من مناصبهم، مع التأكد من استحالة إرجاء الحكومة الكتالونية لموعد الاستفتاء الخاص بسحب الثقة، رغم تزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، وصعوبة إقامة مراسم الاقتراع في مراكز منفصلة.

Advertisements

وذكر برشلونة، في بيانٍ رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني، أن كارليس توسكيتس، رئيس قسم التخطيط الاقتصادي، سيتولى منصب رئيس مجلس إدارة النادي، لحين إقامة الانتخابات الجديدة، المقررة في غضون ثلاثة أشهر من تولي المجلس المؤقت لمقاليد الحكم.

وحسب ما ينص عليه النظام الأساسي للبرسا، فإن اللجنة المؤقتة ستتولى مهام إدارة النادي وتمثيله، كما كان يفعل المجلس المستقيل، ومع ذلك ستقتصر مهامها على القيام بالإجراءات الضرورية والأنشطة العادية، إلى جانب حماية مصالح البلوغرانا، على أن تتمثل مهمتها الرئيسية في الدعوة لانتخاباتٍ مبكرة؛ من أجل تشكيل مجلس إدارة جديد.

Advertisements

وعقب جلسةٍ جمعت كارليس توسكيتس، بخوان مانويل ترايتر عضو مجلس أمناء برشلونة، تم الاستقرار على الهيكل الخاص باللجنة المؤقتة، المنوط بها إدارة النادي خلال المرحلة القادمة:

كارليس توسكيتس (رئيس)، خوان رامون راموس (نائب الرئيس)، خوان لويس غارسيا (الخزينة)، جوسيب ماريا مير بادوليس (السكرتارية)، ميغيل ليادو كازاديفال (عضو مجلس إدارة)، جوسيب ماريا ليوش (عضو مجلس إدارة)، أليكس إسبوني (عضو مجلس إدارة)، سونيا كانو (عضو مجلس إدارة).

التعليقات

أخبار ذات صلة