المرشح الأقوى لرئاسة برشلونة يزف خبرا سارا بشأن ميسي

خرج فيكتور فونت، المرشح لرئاسة نادي برشلونة الإسباني، بتصريحات نارية، أكد فيها أن جوسيب ماريا بارتوميو، هو أسوأ رئيس في تاريخ البارسا.

وكان مجلس إدارة برشلونة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو قد أعلنوا مساء الثلاثاء، استقالتهم من مناصبهم قبل اجراء الاستفتاء على سحب الثقة منهم.

Advertisements

وقال فونت في تصريحات عبر صحيفة “آس” الإسبانية: ” في عهد بارتوميو حدثت أخطاء كبرى في المجال الاقتصادي وقضايا مؤسسية وضعت النادي في حالة إفلاس أخلاقي، ويجب توجيه الشكر للمعارضة ولما يقرب من 20 ألف عضوًا وقعوا على طلبات سحب الثقة، مما عجل برحيل المجلس”.

وتابع فونت”أعتقد أن بارتوميو هو أسوأ رئيس في تاريخ برشلونة ولكن حان الوقت لقلب الصفحة، لقد كنا نتحدث عن المشاريع منذ سنوات ونتحمس لتحسين وضع النادي مثل اليوم وتغيير الوضع الاقتصادي”.

Advertisements

وأكد فونت أن لديه مشروع وبرنامج سيسعى لتنفيذه في حالة تولي رئاسة برشلونة، معريًا عن آماله أن تكون الانتخابات قريبًا.

وزف فونت خبرا سارا لجماهير برشلونة بشأن ميسي قائلا: ” بلا شك ستكون قضية تجديد عقد ميسي وبقائه في برشلونة، الأولى التي ستتم مناقشتها، إنها أولوية مطلقة لأنه في بداية يناير المقبل سيكون حرًا، ويجب أن نتأكد من أن ليو يفهم أنه سيكون هناك مشروع مثير وناجح هنا”.

واختتم المرشح لخوض سباق الانتخابات لرئاسة مجلس إدارة برشلونة: “ليو يعرف أنه يُعتمد عليه هنا ومشروعنا يحتاج إلى بقائه، ولذلك فهو الأولوية ولكن يجب أن تقام الانتخابات سريعًا قبل التوقيع مع نادٍ آخر في يناير”.

التعليقات

أخبار ذات صلة