جوارديولا يفاجئ كومان وبرشلونة بتصريح ناري بشأن تدريب البارسا

حرص الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، على الرد بقوة على إمكانية عودته لتدريب ناديه القديم برشلونة في المستقبل.

وكان فيكتور فونت المرشح لرئاسة برشلونة، أكد أنه يرغب في إقناع بيب جوارديولا بالعودة إلى برشلونة، تم طرح السؤال عليه مجددًا اليوم بعد الفوز على شيفيلد 1-0 في البريميرليج.

وذكرت صحيفة ‘‘سبورت‘‘ الكاتالونية، أن إجابة جوارديولا حول الشائعات التي تربطه بالعودة إلى برشلونة في المستقبل كانت واضحة مرة أخرى، حيث قال بيب: ‘‘لقد قلتها مرات عديدة، انتهت مسيرتي كمدرب لبرشلونة، هناك أشخاص مذهلين يمكنهم تولي المسؤولية، سأعود إلى برشلونة لمشاهدة مباريات الفريق، لكن وقتي على مقاعد البدلاء قد انتهى‘‘.

وأضاف: ‘‘رونالد كومان مدرب رائع، وأنا سعيد هنا في مانشستر سيتي، ولدي الرغبة في تقديم أداء جيد وهذا أهم شيء، الآن ستكون هناك انتخابات في برشلونة، ونأمل أن يتمكنوا من اختيار الرئيس المناسب ومجلس الإدارة المناسب للحفاظ على النادي كما هو، على أعلى مستوى‘‘.

وبهذه الطريقة، انهى جوارديولا الشائعات التي تربطه بالعودة المحتملة إلى مقاعد البدلاء في برشلونة، ولكن أيضًا من ربطه بالانتخابات المقبلة في كامب نو، حيث جاءت كلماته بعد فوز مانشستر سيتي على شيفيلد يونايتد.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!