فرمان ناري من برشلونة.. حسم مصير فاتي وترينكاو وديمبلي

حسم فريق برشلونة الإسباني، موقفه من إمكانية رحيل 3 من نجوم الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية، يناير 2021، عن قلعة “كامب نو”.

وتلقى برشلونة العديد من العروض في الصيف الماضي من أجل التعاقد مع الثلاثي عثمان ديمبلي، أنسو فاتي وترينكاو، ولكنهم استمروا مع الفريق في النهاية.

Advertisements

وحاول مانشستر يونايتد ضم فاتي مقابل دفع قيمة شرطه الجزائي السابق 140 مليون يورو، وهو ما جعل برشلونة يقوم بتصعيد اللاعب للفريق الأول لترتفع قيمة الشرط الجزائي إلى 400 مليون يورو خوفًا من تطلعات الأندية الخارجية وغلق الملف تمامًا نظرًا لأهمية أنسو بالنسبة لمستقبل البلاوجرانا.

ووصل إلى برشلونة عرض مغر من طرف ليستر سيتي لضم ترينكاو مقابل 50 مليون يورو، على الرغم من أن البرتغالي لم يظهر وقتها في أي مباراة مع النادي الكتالوني بعد قدومه من سبورتنج براجا، لكن تم رفض العرض على الفور.

Advertisements

وتلقى أيضا ديمبلي عرضا من مانشستر يونايتد في ظل اهتمام يوفنتوس، ولكن بعد تألقه في الفترة الأخيرة يسعى البارسا للإبقاء عليه.

ويرفض برشلونة رحيل الثلاثي ولا ينوي التخلي عنهم في الشتاء وسيرفض جميع العروض وسيبقون حتى نهاية الموسم الحالي وهو ما قد يؤجل أيضا إمكانية التعاقد مع أي صفقة جديدة في يناير.

التعليقات

أخبار ذات صلة