بعد رحيله.. مدرب الأهلي يوجه رسالة إلى “الجوكر”

كشف مدرب النادي الأهلي عن بعض الاستعدادات للمرحلة المقبلة قبل خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال سامي قمصان المدرب المساعد بالأهلي في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: “موسم صعب جدا بعد أطول مسابقة في تاريخ الكرة المصرية، أبارك للاعبين والجهاز الفني ومجلس الإدارة”.

Advertisements

وأضاف:” سعيد بالعمل مع بيتسو موسيماني فهو متعاون ويسمع جيدا للجهاز المعاون، فهو يعامل اللاعبين أيضا بنفس جيدا، ويقدر العناصر الكبيرة ويتعامل مع النجوم وأصحاب الخبرات ويحتوى اللاعبين الشباب، وهو يعلم قيمة النادي الأهلي جيدًا”.

وحول تأجيل نهائي دوري أبطال إفريقيا، قال:” كنا مستعدين بشكل جيد للمباراة، وقمنا بإراحة بعض العناصر الأساسية أمام طلائع الجيش، كنا نحضر جيدا للمباراة، لكن هناك متغيرات حدثت وسنتعامل معها، وسوف نستعد بشكل جيد للنهائي”.

Advertisements

وتابع: “بالطبع لدينا بعض الأمور التي نفكر فيها خلال الفترة المقبلة، مع إمكانية سفر بعض اللاعبين المحترفين إلى الخارج، وهناك لاعبين سينضمون لمنتخب مصر، بالإضافة إلى تجهيز الشباب، والمدرب استفسر مني عن الطريقة التي يتم التعامل معها في تلك الحالات، وندرس القرار الافضل سواء إقامة معسكر مغلق أو إقامة تدريب على فترتين بعد العودة من أجل الاستعداد للمباراة النهائية”.

وواصل: “الاستقرار من أهم عوامل النجاح، فايلر كان لديه تركيز وطموح مع الفريق، لكن فترة بعد توقف كورونا، كانت لديه بعض المشاكل، والنادي اتخذ القرار المناسب بالتعاقد مع بيتسو موسيماني الذي لديه طموح كبير في التتويج بإفريقيا”.

ووجه سامي قمصان رسالة إلى أحمد فتحي، وقال: “جميعا نقدر مشواره مع النادي ولعب حتى آخر دقيقة، وحصل على التكريم المناسب ونتمني له التوفيق في المرحلة المقبلة”.

التعليقات

أخبار ذات صلة