اعترافات مثيرة.. كيكي سيتين يفجر مفاجأة مدوية بشأن ميسي وفضيحة البايرن وريال مدريد

خرج مدرب برشلونة السابق كيكي سيتين، في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام، حيث تحدث عن الفترة التي قضاها في صفوف الفريق الكاتالوني، وعن بعض الأمور الأخرى في النادي.

وقال سيتين:”في برشلونة لم أكن أنا نفس الشخص، ولم أستطع أو لم أعرف.. هذه هي الحقيقة، عندما توقع لنادي كبرشلونة تعرف حينها بأن الأمور لن تكون بتلك السهولة حتى لو توفرت على أفضل اللاعبين في العالم “.

Advertisements

وأضاف:”كان في إستطاعتي إتخاذ قرارات جريئة وقوية، لكن هذا الأمر لم يكن ليغير الكثير من الأشياء خلال المدة القصيرة التي تواجدت فيها هناك، كنا بدأنا تغيير العديد من الأشياء”.

وأردف:” خسارة الليجا؟ وصلنا لفترة التوقف ونحن متقدمين بنقطتين في الترتيب، بعد العودة بدأنا بشكل جيد أمام مايوركا لكن بعد ذلك تعقدت الأمور ومن سوء حظنا أن مدريد قام بمسار إستثنائي”.

Advertisements

وزاد:”ميسي أفضل لاعب في كل العصور، كان هناك لاعبون عظماء لكن لم تكن لديهم الاستمرارية في نفس المستوى كما يحصل مع ميسي ،من الصعب عليك إدارة ميسي، من أنا لأقوم بتغيير ما هو عليه؟”.

وأكمل:” الهزيمة ضد البايرن 8-2؟ لقد تضررت كثيراً، أن تدخل لتاريخ النادي بهذه النتيجة فهذا أمر مريع، أتحمل نسبة من المسؤولية في الهزيم، عندما تم طردي علمت بأن هذا القرار تم إتخاذه قبل الهزيمة”.

وأتم:” النادي الذي كنت أشجعه أثناء الطفولة؟ كنت أشجع الفريق الذي يشجعه كل الأطفال.. ريال مدريد “.

التعليقات

أخبار ذات صلة