ضربة موجعة لزيدان.. إصابة نجم ريال مدريد بفيروس كورونا قبل موقعة إنتر ميلان

فجرت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة مدوية، بعدما أكدت أن النتائج الأولية لفحص كورونا قبل مباراة إنتر ميلان، أسفرت عن وجود إصابة للاعب في ريال مدريد، وسيتم إجراء اختبار ثانٍ للاعب للتأكد.

وذكرت صحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية، أن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد يواجه مشكلة جديدة قبل مواجهة إنتر ميلان، بعدما ثبتت إصابة لاعب من الفريق الأول بفيروس فيروس كورونا، دون الكشف عن هويته.

Advertisements

وينص بروتوكول الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا على أنه إذا لم يختبر هذا اللاعب سلبيًا في اختبار ثانٍ، يمكن لريال مدريد تقديمه إلى يويفا قبل ست ساعات من بدء المباراة، سيتأكد غيابه عن مواجهة إنتر ميلان.

يتطلب يويفا اختبار فيروس كورونا قبل يوم أو يومين من كل مباراة في دوري أبطال أوروبا، ولكن ظهور عينة إيجابية يعني أن الاختبارات في ريال مدريد تتم الآن لمعرفة ما إذا كان هناك المزيد من الحالات.

Advertisements

ولم يتم الكشف عن المزيد من الحالات الإيجابية، وسيتم إجراء اختبار ثانٍ على اللاعب المصاب لمعرفة ما إذا كان ما تم اكتشافه هو حالة كورونا أم اختبار كاذب.

تضاف هذه المشكلة إلى كل تلك التي يعاني منها زيدان بالفعل، خاصة في ظل غياب داني كارفاخال وناتشو، مع احتمالية غياب لوكاس فاسكيز الذي شعر بانزعاج عضلي ضد هويسكا.

التعليقات

أخبار ذات صلة