بني ياس يرفع شعار “الفوز الرابع” في دوري الخليج العربي

يغلف الطموح مباريات الجولة الرابعة من دوري الخليج العربي حيث يأمل بني ياس في مواصلة التألق وتحقيق الفوز الرابع على التوالي في مواجهته المرتقبة أمام الجزيرة.

وحقق بني ياس الذي لم يسبق له التتويج بلقب الدوري، بداية مميزة هي الأقوى في تاريخه بتحقيقه لثلاثة انتصارات متتالية جعلته على قمة الترتيب برصيد 9 نقاط وبفارق الأهداف عن الشارقة حامل اللقب.

Advertisements

كما قدم بني ياس عروضاً هجومية قوية وسجل 12 هدفاً في 3 مباريات، بفضل تألق الثنائي الأرجنتيني غاستون سواريس ونيكولاس خمينيس والبرازيلي جواو بيدرو.

وستكون مباراة الجزيرة السادس برصيد خمس نقاط اختباراً جدياً لمدى قدرة بني ياس في الذهاب بعيداً، خصوصاً أنه لم يهزم ضيفه سوى مرتين من أصل 23 مباراة أقيمت بينهما منذ 2001.

Advertisements

واعترف مدرب بني ياس الروماني دانيال ياسيلا بصعوبة المهمة: “أمام فريق كبير ويملك لاعبين جيدين يصنعون الفارق”.

وأضاف: “نحن أمام اختبار جديد، سنواجه أحد أقوى فرق الدوري، ويجب أن نكون في أفضل أحوالنا للفوز عليه”.

وابدى المدرب الروماني سعادته بما حققه فريقه من أرقام قياسية خاصة مع بداية الموسم، بعدما سجل 4 أهداف في شوط واحد خلال مباراته الأخيرة أمام خورفكان (5-0) لأول مرة في مسيرته بالبطولة.

وقال ياسيلا الذي حل في الصيف بديلاً للألماني وينفريد شايفر: “الأرقام وجدت لكي تحطم، وأنا فخور بهذه الأرقام ونسعى لمواصلة النتائج الإيجابية”.

من جهته، طالب مدرب الجزيرة الهولندي مارسيل كايزر الذي يفتقد إلى خدمات صانع ألعابه عمر عبد الرحمن للإصابة، لاعبيه بالتركيز “أمام فريق يمتلك قوة هجومية كبيرة ونجح في الفوز بمبارياته الثلاث ويتصدر الترتيب”.

ويخوض الشارقة الثاني الثلاثاء، أيضاً اختباراً لا يقل صعوبة أمام ضيفه الظفرة الثالث برصيد سبع نقاط من فوزين وتعادل والذي حقق بدورة أفضل بداية في تاريخه.

وأكد مدرب الظفرة الصربي ألكسندر فيسيلوفيتش أن “النتائج الإيجابية التي حققناها حتى الآن تمنحنا طاقة إيجابية لمواجهة الشارقة التي ندخلها ونحن في كامل حظوظنا للفوز”.

ويسير الشارقة في الطريق الصحيح للاحتفاظ بلقبه بعدما فاز في مبارياته الثلاث، بينها تخطي فريقين منافسين هما الوحدة والعين.

واعترف مدافعه سالم سلطان أن مباراة الظفرة “مختلفة عن اللقاءات السابقة، لأنها أمام فريق عنيد معروف بقوة دفاعه وحقق هذا الموسم نتائج جيدة”، مؤكداً أن “إصرارنا أقوى لمواصلة سلسلة الانتصارات والخروج بالفوز الرابع”.

ويأمل النصر الرابع (7 نقاط) أن يستفيد من خوض المتصدرين لاختبارات قوية لتحسين موقعه، ولاسيما أنه يخوض مباراة سهلة أمام ضيفه عجمان الحادي عشر بنقطة واحدة.

من جهته، يتطلع العين الثامن إلى استعادة لغة الانتصارات بعد تعادل أمام شباب الأهلي وخسارة أمام الشارقة عندما يحل ضيفاً على الفجيرة الثالث عشر قبل الأخير.

وتختتم الجولة الأربعاء، بثلاث مباريات تجمع شباب الأهلي مع حتا، وخورفكان مع الوحدة، والاتحاد كلباء مع الوصل.

التعليقات

أخبار ذات صلة