هازارد كلمة السر.. زيدان يضع روشتة عودة أوديجارد للتألق مع ريال مدريد

اقترب النرويجي مارتن أوديجارد لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني، من المشاركة في مباريات الفريق بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به.

وشارك أوديجارد بشكل طبيعي خلال تدريبات ريال مدريد صباح أمس الأحد، وهي المرة الأولى التي يتواجد فيها النرويغي رفقة المجموعة من الإصابة.

Advertisements

وذكر موقع “ديفنسا سنترال” الإسباني، أن تدريبات ريال مدريد ستحدد مدى تعافي أوديجارد من الإصابة وبالتالي تحديد عما إذا كان سيتواجد ضمن خياريات زيدان من عدمه.

وعلى الرغم من عودته للتو، إلا أن أسهم أوديجارد ترتفع للظهور ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا كما فعل المدرب الفرنسي مع هازارد الذي أشركه كبديل ضد بوروسيا مونشنغلادباخ بعد عودته مباشرة من الإصابة وخوضه حصة تدريبية واحدة.

Advertisements

وبعد حصوله على نحو 20 دقيقة في ألمانيا، عاد هازارد للمشاركة أساسيًا في مواجهة هويسكا في الدوري المحلي، وتمكن من تسجيل أولى أهدافه في الموسم وكذلك أول هدف للميرنغي في المباراة التي فاز بها برباعية مقابل هدف واحد.

وأكد الموقع الإسباني، أن زيدان يريد تكرار الأمر مع أوديغارد، بحيث يمكنه أن يتواجد لبعض الدقائق أمام إنتر ميلان لكسب حساسية المباريات سريعًا للاستفادة منه دون تباطؤ.

التعليقات

أخبار ذات صلة