ميسي ومودريتش وراموس وإبرا في مقدمتهم.. 21 نجمًا تنتهي عقودهم في 2021

سيشتعل الصراع في الميركاتو الصيفي المقبل، على عدد من نجوم الكرة العالمية التي تنتهي عقودهم، وعلى رأسهم ليونيل ميسي نجم برشلونة ومودريتش وراموس من ريال مدريد وإبراهيموفيتش نجم ميلان بجانب 17 لاعب آخر.

وشهدت الساعات الأخيرة سيطرة لحالة النمساوي ديفيد ألابا، لاعب بايرن ميونيخ الألماني الذي سينتهي عقده بحلول صيف 2021 وسحب النادي البافاري عرض التجديد له.

Advertisements

وسلطت صحيفة “ماركا” الضوء على أبرز الأسماء التي ستنتهي عقودها الصيف المقبل مع أنديتها، وبالتالي ستكون متاحة للرحيل المجاني والتوقيع لأندية جديدة اعتبارًا من شهر يناير المقبل.

واوضحت ماركا، ان كل من ليونيل ميسي نجم برشلونة وريكي بويج زميله بالفريق، وسيرجيو راموس قائد ريال مدريد ولوكا مودريتش ستنتهي عقودهم في صيف 2021.

Advertisements

بالإضافة إلى دييجو كوستا لاعب أتلتيكو مدريد، وممفيس ديباي مهاجم ليون الفرنسي وإيريك جارسيا مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي، وأجويرو مهاجم مانشستر سيتي، بجانب أنخيل دي ماريا وجوليان دراكسلر لاعبي باريس سان جيرمان، والأمر نفسه لثلاثي ميلان الإيطالي، جيجي دوناروما وهاكان كالهانوغلو وإبراهيموفيتش.

واستمرارًا في الدوري الإيطالي، سينتهي عقد ميليك أيضًا مع نابولي ويبحث عن نادٍ للتوقيع معه وسط اهتمام من يوفنتوس وروما.

وفي الدوري الإنجليزي يحل الصيف المقبل بنهاية عقود كلًا من؛ مسعود أوزيل لاعب أرسنال الذي أصبح رحيله وشيكًا بعد قلة مشاركاته وعدم قاعة المدرب رغم راتبه الكبير، وأيضا جورجينيو فينالدوم لاعب ليفربول الذي يتواجد على قوائم اهتمامات برشلونة، ومرة أخرى إيدنسون كافاني الذي وقع لمدة موسم واحد مع مانشستر يونايتد سيكون حرًا في الصيف المقبل.

وفي الدوري الألماني، بجانب ديفيد ألابا، هناك ثنائي آخر من بايرن ميونيخ هما، خافي مارتينيز وجيروم بواتينغ، فبالنسبة للأول تسير الأمور في اتجاه الرحيل والعودة إلى إسبانيا، وأما الثاني فهناك محاولات لاستمراه خاصة في ظل عدم حسم ملف النمساوي، بجانب جيو رينا، لاعب دورتموند الشاب والذي ينتظر الحصول على عقد جديد مع بوروسيا دورتموند بمجرد بلوغ الـ18 من أجل مواصلة التألق.

التعليقات

أخبار ذات صلة