لا يمكن أن يسقط أبدا.. ماركا الإسبانية تصف زيدان بمدرب بـ7 أرواح

تعرض الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد لانتقادات لاذعة من جانب وسائل الإعلام الإسبانية وجماهير الريال على حد سواء في الفترة الماضية، بسبب الهزائم التي تعرض لها الفريق تحديدًا على يد كلاً من قادش محليًا ثم شاختار الأوكراني في دوري الأبطال.

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن المدرب الفرنسي أثبت للجميع أنه بسبعة أرواح لا يمكن أن يسقط أبدًا بعكس ما يتوقعه الجميع في حالة الفشل، وذلك اتضح جليًا كلما مر الفريق الملكي بأزمة تحت قيادته سواء في حقبته الثانية الحالية أو حتى خلال الحقبة الأولى.

Advertisements

وأشارت أيضًا إلى أن زيدان هو المدرب الوحيد الذي تمكن من التعامل بهدوء مع الانتقادات التي كان يتعرض لها دائمًا من جانب وسائل الإعلام في حالة كانت نتائج ريال مدريد، وذلك بعكس العديد من الأسماء الأخرى التي لم يكتب لها النجاح بفضل هذه النقطة على وجه التحديد.

وشددت الصحيفة على أن المدرب الفرنسي مر بلحظات عصيبة للغاية داخل البيت الملكي منذ منتصف موسم 2015/2016 حينما تم التعاقد معه بعد إقالة المدرب الإسباني رافاييل بينيتيز، أو حتى في الأشهر الأخيرة من موسم 2018/2019 حينما تم التعاقد معه بعد إقالة المدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري.

Advertisements

وأضافت أيضًا أن رد زيدان كان يأتي دائمًا من خلال التتويج بالألقاب، كما حدث تمامًا في الموسم الماضي عبر التتويج بلقبي الدوري الإسباني، كأس السوبر الإسباني، في انتظار ما سيحدث مع نهاية الموسم الحالي.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة