في مقدمتهم ألابا وفينالدوم.. 11 صفقة مجانية كبرى على طاولة برشلونة وريال مدريد

تقترب عقود مجموعة من أبرز اللاعبين في كرة القدم الأوروبية من نهايتها، حيث تنتهي عقود عدد من النجوم الكبار صيف 2021 على رأسهم النجم النمساوي ديفيد ألابا، لاعب بايرن ميونيخ الألماني.

وسلطت صحيفة “ماركا” الضوء على أبرز الأسماء التي ستنتهي عقودها الصيف المقبل مع أنديتها، وبالتالي ستكون متاحة للرحيل المجاني والتوقيع لأندية جديدة اعتبارًا من شهر يناير المقبل.

Advertisements

دافيد الابا لاعب بايرن ميونخ في مقدمة اللاعبين المتاحين مجانا أمام قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، في صيف 2021.

ثنائي آخر تنتهي عقودهم في الصيف المقبل، ولكنهما يرفضان التجديد مع أنديتهم، وهما ممفيس ديباي مهاجم ليون الفرنسي وإيريك جرسيا مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي، وارتبط الثنائي بالانتقال للبارسا في الصيف الماضي، ولكن الصفقة تأجلت لظروف اقتصادية.

Advertisements

سيرجيو أجويرو أيضًا سينتهي عقده مع مانشستر سيتي في الصيف، وتشير الأخبار إلى أن المهاجم صاحب الـ 32 عامًا سيرحل بنهاية عقده ولن يجدد.

وسيكون الثنائي أنخيل دي ماريا وجوليان دراكسلر أيضًا متاحان للتوقيع لأي نادٍ بداية من يناير المقبل في حالة عدم التجديد لباريس سان جيرمان، والأمر نفسه لثلاثي ميلان الإيطالي، جيجي دوناروما وهاكان كالهانوجلو وإبراهيموفيتش.

وفي الدوري الإنجليزي سيكون جورجينيو فينالدوم لاعب ليفربول الذي يتواجد على قوائم اهتمامات برشلونة، ومرة أخرى إيدنسون كافاني الذي وقع لمدة موسم واحد مع مانشستر يونايتد سيكون حرًا في الصيف المقبل.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة