مدرب تفوق عليه سولشاير.. مانشستر يونايتد يستقر على المدرب الجديد
MANCHESTER, ENGLAND - OCTOBER 04: Ole Gunnar Solskjaer, Manager of Manchester United gestures during the Premier League match between Manchester United and Tottenham Hotspur at Old Trafford on October 04, 2020 in Manchester, England. Sporting stadiums around the UK remain under strict restrictions due to the Coronavirus Pandemic as Government social distancing laws prohibit fans inside venues resulting in games being played behind closed doors. (Photo by Oli Scarff - Pool/Getty Images)

بدأ نادي مانشستر يونايتد في تجهيز المدرب الجديد لخلافة سولشاير بعد فشل النرويجي في تحقيق طموحات جماهير الشياطين الحمر منذ قدومه.

ويعد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام السابق الأقرب لخلافة سولشاير في أولد ترافورد.

وذكرت شبكة ’’ايه اس بي ان’’ ، أن الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد إد وودوارد يسعى لإقالة مدرب رابع في غضون سبع سنوات.

وتابعت الشبكة، أن اليونايتد يفكر النادي في التعاقد مع بوكيتينو، لكن في حال التعثر في التعاقد معه سيكون البديل هو جوليان ناجيلسمان مدرب لايبزيغ الألماني

ويتمتع جوليان ناغيلسمان بعدد كبير من المعجبين في يونايتد بأسلوبه في كرة القدم الهجومية التوسعية وسجله في تطوير اللاعبين الشباب الذين يُنظر إليهم على أنهم إيجابيات رئيسية.

ومن المفارقات أن سولشاير تفوق على ناجيلسمان قبل أسبوع عندما قدم يونايتد أفضل أداء له في الموسم حتى الآن، حيث حقق فوزًا بنتيجة 5-0 على ملعب ’’أولد ترافورد’’

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!