فينيسيوس جونيور يكشف عن اللاعب الذي يفضل اللعب بجواره في ريال مدريد

أعرب فينسيوس جونيور نجم ريال مدريد عن سعادته بتحقيق الفوز الأول لفريقه في بطولة دوري أبطال أووربا هذا الموسم على حساب إنتر ميلان الإيطالي.

وقال فينيسيوس جونيور في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام الإسبانية اليوم: “أفكر دائمًا في أولئك الذين يريدون الخير لي ولعائلتي والعاملين في النادي والزملاء الذين يعتنون بي مثل مارسيلو وكاسيميرو، يحاولون دائمًا مساعدتي ووضعي على الطريق الصحيح”.

Advertisements

وتابع: “علينا اكتساب الخبرة وأن نولي قدرًا كبيرًا من الاهتمام، وهو ما يساعدنا في الملعب، ضد إنتر دخلنا في الدقيقة 60 ولم يكن هناك الكثير من الوقت، كان علينا تصحيح الأمر من المرة الأولى”.

وواصل: “مسرور بتحقيق الفوز الأول في دوري أبطال أوروبا، مما منح الجماهير شعور بالارتياح، اللعب بجانب رودريجو ومساعدة الفريق أمر في غاية الأهمية”.

Advertisements

واستكمل: “هذه أمور مثالية لكونك في أكبر ناد في العالم، عندما نخسر يتحدثون عنا وعندما نفوز يكون الأمر أكثر صعوبة لا أرى الكثير مما يقال”.

واختتم فينيسيوس جونيور تصريحاته: “أقوم بتشغيل التلفاز لممارسة ألعاب كرة القدم، لا يتحدثون عني بل يتحدثون عن لاعبين آخرين مثل مارسيلو أو بنزيما، لاعب ريال مدريد يجب أن يكون مستعدًا”.

التعليقات

أخبار ذات صلة