قرار غير مفهوم يكلف برشلونة 70 مليون دولار إضافية

أفادت تقارير صحفية إسبانية اليوم أن برشلونة لن يتمكن من التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الكاتالونية اليوم السبت، أن هالاند كان سيكلف خزينة برشلونة 20 مليوناً فقط حال قام بضمه خلال موسم الانتقالات الشتوية 2019/2020، لكن بروسيا دورتموند الألماني حصل عليه بهذا المقابل قادماً من سالزبورج النمساوي، في يناير الماضي.

Advertisements

وأشارت إلى أن الصعوبة الآن للحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ20 عاماً تكمن في المطالب المبالغ فيها من قبل وكيل أعماله، مينو رايولا، خاصة وأن عمولته ضخمة للغاية، قد تصل لـ20 مليون يورو، إضافة لأن والد هالاند أيضاً سيطالب بالحصول على عمولته أي من الممكن أن يصل المبلغ الكلي إلى 90 مليون يورو..

وأوضحت أنه رغم قيمته المرتفعة حالياً، فإن هناك أندية كبيرة ستسعى لضمه بالتأكيد مستقبلاً مثل ليفربول بطل إنجلترا أو بايرن ميونخ الذي يبحث عن خليفه للبولندي روبرت ليفاندوفسكي مع تقدمه في العمر (32 عاماً) وكذلك ريال مدريد.

Advertisements

ويعد هالاند ماكينة أهداف حقيقية، حيث سجل عشرة أهداف هذا الموسم مع “أسود فيستفاليا” خمسة في البوندسليجا وأربعة في التشامبيونز ليج وهدف في السوبر الألماني.

التعليقات

أخبار ذات صلة