الكشف عن موعد إعلان ميسي موقفه النهائي من الرحيل عن برشلونة

سجل ليونيل ميسي هدفين في فوز برشلونة بخمسة أهداف مقابل هدفين على حساب ريال بيتيس يوم السبت الماضي في الدوري الإسباني.

ونجح “البرغوث” في تسجيل هدفين والمساهمة في ثالث على الرغم من مشاركته في 45 دقيقة فقط، بعدما قرر المدير الفني الهولندي رونالد كومان إبقاءه على دكة البدلاء في الشوط الأول، بسبب معاناة النجم الأرجنتيني من مشاكل في الكاحل.

Advertisements

وبعد هذا الفوز، تنفست جماهير “البارسا” الصعداء، على اعتبار أن الانتصار هو الأول لكتيبة كومان في آخر أربع مباريات في “الليجا”، ولكنها في الآن ذاتها، تساءلت عن مصير ومستقبل ميسي، الذي غير الموازين ووضع بصمته بمجرد مشاركته في لقاء ريال بيتس.

ويرتبط ميسي مع برشلونة بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالى، وحاول صاحب الـ33 عاما خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، الرحيل لكنه فشل في ذلك بسبب تعنت مجلس إدارة “البارسا” برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو المستقيل مؤخرا.

Advertisements

هل يمدد ميسي عقده مع برشلونة أم سيرحل؟

صحيفة “ماركا” الإسبانية طرحت بعض العوامل المؤثرة والتي قد تتحكم في تجديد ميسي لعقده مع برشلونة، ومواصلة مسيرته مع الفريق الذي نشأ وترعرع فيه.

وأحد العوامل التي ستحدد ما إذا كان سيبقى في ملعب “كامب نو”، هو أداؤه شخصيا وأداء الفريق، إذ إن علاقته بكومان جيدة وهذا أمر حاسم للمضي قدما، لكن العامل الرئيس فيما يتعلق بمستقبل ميسي هو من سيحل محل جوسيب ماريا بارتوميو في منصب الرئيس.

وسيتم انتخاب رئيس جديد قبل نهاية العام الحالي أو في مارس المقبل على حد أقصى، وسيتعين على الرئيس الجديد إقناع الهداف التاريخي لبرشلونة بالبقاء.

التعليقات

أخبار ذات صلة