بيريز يتحرك بنفسه.. ريال مدريد يُحدد عرضه لضم مبابي

بدأ فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، التحرك لحسم صفقة النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وحدد ريال مدريد مبلغًا قدره 120 مليون يورو من أجل التعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان، الفرنسي الشاب كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

Advertisements

وذكر موقع “سبورت” ، أن رئيس الريال فلورنتينو بيريز مصمم على قيادة المفاوضات مع رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي ، معتبراً ذلك أكثر حسماً وجدية لحسم الصفقة.

وكشف الموقع أيضاً أن في ريال مدريد ، يقدرون أن باريس سان جيرمان دفع 180 مليون يورو لموناكو للتعاقد مع كيليان ، ولكن في صيف عام 2022 سيكون حراً وهذا من شأنه أن يخفض تكلفة انتقاله إلى رقم يعتبره التنفيذيون في مدريد مقبولاً ، لأنه في في سوق الصيف الماضي ، لم يتم إجراء أي استثمارات في عمليات سوق الانتقالات من أجل الاحتفاظ بأموال للتوقيع المحتمل لمبابي.

Advertisements

يريد ريال مدريد أن يتولى التعاقد مع مبابي بحذر ، لكن هذا هو هدفهم الأساسي ، حيث يرى فلورنتينو أنه اللاعب الوحيد الذي يمكنه تغطية العجز الذي تركه كريستيانو رونالدو في غرفة ملابس مدريد.

وأبلغ مبابي باريس سان جيرمان بالفعل عن نيته عدم التجديد، وعلى الرغم من حقيقة أن المدير الرياضي ليوناردو يحاول إقناعه بإعادة التفكير في فكرته ، إلا أنهم في ريال مدريد مقتنعون بأن موقف اللاعب ثابت.

التعليقات

أخبار ذات صلة