“مبخوت” يقود الإمارات للفوز على طاجيكستان وديا

حقق منتخب الإمارات انتصارا متأخرا على نظيره طاجيكستان بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة الودية التي أقيمت مساء اليوم على ملعب نادي الوصل استعدادا لتصفيات المنتخبين المؤهلة لكأس العالم وبطولة كأس الأمم الآسيوية.

وتقدم منتخب طاجكستان عبر دافرون إرجاشيف في الدقيقة العاشرة، قبل أن يضيف زميله كومرون تورسنوف الهدف الثاني في الدقيقة 20.

Advertisements

وقلص علي مبخوت الفارق، عقب إحرازه الهدف الأول للمنتخب الإماراتي في الدقيقة 29، ثم عاد نفس اللاعب وأحرز هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 63.

وبينما تأهب الجميع لانتهاء اللقاء بالتعادل 2-2، أحرز علي صالح هدف الفوز لمنتخب الإمارات في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

Advertisements

ويستأنف كلا المنتخبين مشوارهما في التصفيات الآسيوية المزدوجة في مارس المقبل، بعد توقف طويل بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد.

ويحتل منتخب الإمارات المركز الرابع في ترتيب المجموعة السابعة بالتصفيات، برصيد ست نقاط من أربع مباريات، بفارق خمس نقاط خلف منتخب فيتنام (المتصدر)، الذي خاض خمسة لقاءات، فيما تضم المجموعة أيضا منتخبات ماليزيا وتايلاند وإندونيسيا.

في المقابل، يتواجد منتخب طاجكستان في المركز الثالثة بالمجموعة السادسة، برصيد سبع نقاط من خمسة لقاءات، بفارق خمس نقاط خلف منتخب اليابان (المتصدر)، الذي لعب أربعة لقاءات، علما بأن المجموعة تضم أيضا منتخبات قيرغيزستان وميانمار ومنغوليا.

التعليقات

أخبار ذات صلة