اتحاد الكرة يزيل اسم محمد صلاح من الإصابة بفيروس كورونا

فجر الاتحاد المصري لكرة القدم مفاجأة من العيار الثقيل بعد الإعلان رسميا عن إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا.

وقامت الصفحة الرسمية للاتحاد المصري لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بحذف البيان الذي أصدرته منذ قليل والذي يفيد بإصابة نجم فريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، بفيروس كورونا المستجد المسبب لفيروس كوفيد 19.

Advertisements

ونشرت الصفحة الرسمية بياناً آخر أكدت خلاله: “أشارت معامل وزارة الصحة إلى إيجابية اختبار ثلاثة لاعبين من منتخبي مصر وتوجو التي أجريت لهما قبل مباراة الفريقين غدا الخميس.. ومن المقرر أن تجرى اختبارات أخرى للاعبين المذكورين لتحديد موقفهم من المشاركة”.

وكانت الصفحة الرسمية للاتحاد أكدت في بيانها عن صلاح: “أظهرت المسحة الطبية التي أجريت على بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم إصابة لاعبنا الدولي محمد صلاح نجم ليفربول بفيروس كورونا بعدما جاءت مسحته إيجابية.. رغم أنه لا يعاني من أي أعراض.. فيما جاءت بقية مسحة باقي أعضاء الفريق سلبية”.

Advertisements

وأضافت: “وخضع نجمنا الدولي للبروتوكول الطبي بعد تنسيق طبيب المنتخب الدكتور محمد أبو العلا مع ناديه الإنجليزي ليفربول.. بالإضافة إلى عزله داخل غرفته وأيضا عزل كل المخالطين”.

وأكد البيان: “ويخضع نجمنا إلى مزيد من الفحوصات خلال الساعات المقبلة”.

ويواجه منتخب مصر منتخب توغو ذهاباً وإياباً يومي غداً السبت ويوم 17 من الشهر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات البطولة المرتقبة التي ستقام في الكاميرون.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة