تعليق قوي من خالد بيومي على واقعة اتحاد الكرة ومحمد صلاح
خالد بيومي

علق المحلل الكروي خالد بيومي على واقعة قيام الاتحاد المصري بحذف اسم محمد صلاح من قائمة اللاعبين المصابين بفيروس كورونا.

وكتب بيومي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “هو الموقع بتاع الاتحاد المصري اتهكر لسمح الله .. اسرع ناس ينزلو بيان واسرع ناس يسمحو البيانً حتي في دية فاشلين”.

وقامت الصفحة الرسمية للاتحاد المصري لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بحذف البيان الذي أصدرته منذ قليل والذي يفيد بإصابة نجم فريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، بفيروس كورونا المستجد المسبب لفيروس كوفيد 19.

ونشرت الصفحة الرسمية بياناً آخر أكدت خلاله: “أشارت معامل وزارة الصحة إلى إيجابية اختبار ثلاثة لاعبين من منتخبي مصر وتوجو التي أجريت لهما قبل مباراة الفريقين غدا الخميس.. ومن المقرر أن تجرى اختبارات أخرى للاعبين المذكورين لتحديد موقفهم من المشاركة”.

وكانت الصفحة الرسمية للاتحاد أكدت في بيانها عن صلاح: “أظهرت المسحة الطبية التي أجريت على بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم إصابة لاعبنا الدولي محمد صلاح نجم ليفربول بفيروس كورونا بعدما جاءت مسحته إيجابية.. رغم أنه لا يعاني من أي أعراض.. فيما جاءت بقية مسحة باقي أعضاء الفريق سلبية”.

وأضافت: “وخضع نجمنا الدولي للبروتوكول الطبي بعد تنسيق طبيب المنتخب الدكتور محمد أبو العلا مع ناديه الإنجليزي ليفربول.. بالإضافة إلى عزله داخل غرفته وأيضا عزل كل المخالطين”.

وأكد البيان: “ويخضع نجمنا إلى مزيد من الفحوصات خلال الساعات المقبلة”.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!