في مقدمتهم هازارد وفالفيردي.. موعد عودة 10 لاعبين مصابين في ريال مدريد

يعاني فريق ريال مدريد من العديد من الإصابات في الفترة الأخيرة، حيث تعرض 10 لاعبين لإصابات مختلفة، بعضهم سيحتاج لوقت طويل حتى يعود إلى الملاعب، والبعض الآخر يستعد للعودة بالفعل.

وقامت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية، بالكشف عن المواعيد التقديرية لعودة لاعبي ريال مدريد من الإصابة، ويأتي على رأسهم الثلاثي إدين هازارد وكاسيميرو وإيدير ميليتاو المصابون بفيروس كورونا المستجد.

Advertisements

وأوضحت الشبكة، أن الثلاثي سيخضع لفحوصات جديدة بنهاية الأسبوع الحالي، وإذا كانت نتيجة الاختبار سلبية، سيتم تكراره مرة أخر يوم الثلاثاء أو الأربعاء المقبل للتأكد من النتيجة.

وفي حال نجح هازارد وميليتاو وكاسيميرو بتسجيل فحصين سلبيين متتاليين، فيمكنهم العودة لتدريبات الفريق والدخول في القائمة التي ستخوض مباراة فياريال يوم السبت القادم.

Advertisements

بالنسبة للإصابات العضلية والجسدية، تعافى الثلاثي كريم بنزيما ولوكاس فاسكيز وفيرلاند ميندي من الإصابة بشكل كامل، ولن يكون هناك أي مشكلة في مشاركتهم بشكل أساسي ضد فياريال.

على الجانب الآخر، يواصل فيدريكو فالفيردي التدرب بشكل منفرد في صالة الألعاب الرياضية، وسيمتد غيابه عن الفريق لقرابة الشهر على الأقل، بينما يحتاج داني كارفاخال أسبوعاً آخر حتى يتعافى بشكل كامل.

ويتبقى فقط ناتشو وألفارو أودريوزولا اللذان يتدربان مع الفريق منذ عدة أيام، لكنهما لم يحصلان على التصريح الطبي لغاية الآن، وهناك إمكانية أن يستدعيهما زيدان لمباراة فياريال، لكن من المؤكد عدم مشاركتهما بشكل أساسي.

التعليقات

أخبار ذات صلة