زيدان ينفجر غضبا بسبب ضغط المباريات وإصابات نجوم الريال

انفجر الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد غضبا، معرباً عن اعتراضه على ضغط المباريات الذي يتعرض له اللاعبين سواء مع أنديتهم أو المنتخبات الوطنية، وذلك بعد سلسلة الإصابات التي عانت منها معظم فرق العالم بما فيها الريال.

وخسر ريال مدريد في الجولة الدولية سيرجيو راموس بعد تعرضه للإصابة مع منتخب بلاده إسبانيا، كما تعرض رافاييل فاران لإصابة طفيفة هو الآخر في مباراة فرنسا والسويد، لينضما إلى قائمة الغيابات الطويلة في النادي الملكي.

Advertisements

وأكد المدرب الفرنسي أنه لا يحاول تبرير موقف فريقه السيء بانتقاد ضغط المباريات التي تسببت في إصابة العديد من اللاعبين، مشيراً إلى أنه يتحدث عن جميع لاعبي العالم وليس نجوم فريقه فقط.

وقال زيزو في المؤتمر الصحفي قبل مباراة فياريال يوم غد السبت “جدول المباريات؟ لن أخوض في هذا النقاش، لكني ما يمكنني قوله هو أنني أرى جدولاً المباريات مزدحم، أفكر في سلامة اللاعبين، لا أكثر، فهم لا يتوقفون أبداً، وأنا لا أتحدث فقط عن لاعبي فريقي فقط، صحيح أنني قلق، لكنني لن أشارك في هذا النقاش (يقصد انتقاد المنظمين)، في النهاية هناك أشخاص وظيفتهم وضع التقويم، لكن أنا قلق”.

Advertisements

وتابع بخصوص وضع فريقه مع الإصابات “سيكون الأمر صعباً حتى نهاية الموسم، لا نبحث عن الأعذار، فهذا واقع ولن يتغير، سنحاول الفوز بكل طاقتنا، هذا ما يتعين علينا القيام به، ويجب أن نعلم ان كل مباراة معقدة”.

التعليقات

أخبار ذات صلة