رسميا.. 10 نجوم يغيبون عن الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة وخاصة جماهير الكرة المصرية صوب استاد القاهرة، لمتابعة المواجهة النارية المنتظرة بين الأهلي والزمالك في “نهائي القرن” ببطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد له 27 نوفمبر الجاري على استاد القاهرة الدولي.

ويغيب عدد من اللاعبين المقيدين بقائمتي الأهلي والزمالك الإفريقية عن مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر لها يوم 27 نوفمبر الجاري، وذلك بسبب الإصابات المختلفة أو الرحيل عن صفوف الفريقين.

Advertisements

ويأتي الرباعي أحمد فتحي ورمضان صبحي وشريف إكرامي وحسام عاشور على رأس أبرز الغائبين عن الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد انتهاء علاقتهم بالقلعة الحمراء، حيث رحل الثلاثي الأول إلى نادي بيراميدز، بينما انتقل “عاشور” إلى الاتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويغيب عن الأهلي في “نهائي القرن” أمام الزمالك أيضاً، صالح جمعة بعد إصابته بفيروس كورونا مؤخراً، وكذلك محمود متولي والذي يغيب عن الملاعب بسبب إجرائه عملية الرباط الصليبي.

Advertisements

ولم يحسم النادي الأهلي الموقف النهائي لمحمود كهربا لاعب الفريق المصاب بكورونا من التواجد في النهائي الأفريقي حيث سيخضع اللاعب لمسحة جديدة للاطمئنان عليه قبل انضمامه لمعسكر الفريق، كما لم يتم حسم موقف الثلاثي المصاب محمد هاني وأجايي ووليد سليمان وان كانت فرص لحاقهم بالمباراة كبيرة جداً.

أما في معسكر الزمالك يغيب عن صفوف الفريق الأبيض محمد حسن والذي تعرض للإصابة بفيروس كورونا، وكذلك محمد عبد الشافي والذي يغيب بسبب إجرائه عملية جراحية لتثبيت عظمة الترقوة، وعمر السعيد الذي يعاني من إصابة عضلية، ومحمد عنتر الذي رحل مؤخرا لنادي المصري البورسعيدي.

التعليقات

أخبار ذات صلة