طلب مفاجئ من هازارد لزيدان بعد فوز ريال مدريد على إنتر ميلان

خرج النجم البلجيكي إدين هازارد، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني،بتصريحات قوية بعد فوز فريقه  على إنتر ميلان الإيطالي، مساء الأربعاء في دوري ابطال أوروبا.

وحقق ريال مدريد فوزاً ثمينا على حساب الإنتر بهدفين دون رد، لينعش الميرينجي آماله في التأهل لدور الستة عشر بالتشامبيونزليج.

Advertisements

وسجل هازارد أول هدف له في مسيرته مع ريال مدريد بدوري الابطال، من ركلة جزاء في وقت مبكر من المباراة، وفتح الطريق لفريقه لتحقيق الانتصار في سان سيرو، برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات من المسابقة.

وطلب هازارد من زيدان، المدير الفني للريال، بشكل ضمني، الحصول على المزيد من الدقائق لكي يساعده ذلك في استعادة مستواه المعهود في الفترة المقبلة.

Advertisements

وصرح هازارد عقب اللقاء قائلاً ” أحتاج المزيد من الدقائق في الملعب لكي أكون في أفضل مستوياتي، ومع الثقة بالنفس كل شيء سيتحسن”.

وأضاف البلجيكي قائلاً” نعم الفريق قدم مباراة جيدة على الصعيد الجماعي وأهم شيء هو الفوز وحصد النقاط الثلاث، ولكن يتبقى لنا مباراتين مهمتين ونحتاج المزيد من النقاط للتأهل”.

واستطرد هازارد مؤكداً” بالنسبة لي من المهم تسجيل الأهداف ولكن بالطبع الانتصار أهم، الآن نريد فقط أن نفوز في المباريات المقبلة”.

التعليقات

أخبار ذات صلة