مفاجأة مدوية.. مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك مهددة بالتأجيل

فجر حسين القحطاني المتحدث الرسمي لهيئة الأرصاد الجوية بالمملكة السعودية، مفاجأة مدوية، بعدما أشار إلى إمكانية تأجيل مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بسبب الحالة المطيرة المتوقعة.

ويلتقي الهلال ضد النصر، يوم السبت 28 نوفمبر، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين والذي سيستضيفه استاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض.

وأصدرت الهيئة العامة للأرصاد اليوم الخميس، تنبيهات بأمطار من متوسطة إلى إلى غزيرة وأمطار رعدية في عدد من المناطق والرياح الناشطة والأتربة المثارة وتدني في مدى الرؤية الأفقية.

وقال القحطاني في حديثه عبر إذاعة “إم بي سي إف إم”: “الحالة الجوية الحالية مستمرة حتى يوم الأحد مع دخول المناطق الوسطى لهذه الحالة وهي الواقعة بين الرياض والقصيم ويتم حالياً رصد مناطق أخرى مثل مكة المكرمة، وكمية الأمطار كانت من متوسطة إلى غزيرة في المناطق الشمالية والمدينة المنورة متأثرة أيضاً بهذه الحالة المطرية”.

وتابع: “المتوقع أن تشهد المدينة المنورة أمطار غزيرة نسبياً وأيضاً الرياض أمطارها متوسطة، نحن في مرحلة مصيرية في المملكة وهناك نقطة أخرى خطيرة وهي وصول السيول لمناطق لا يوجد فيها أمطار وهي “سيولة منقولة”.

وأكمل: “الأجواء في الرياض يوم السبت؟.. لا نريد أن نسبق الأحداث لكن يمكن تأجيل نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين نظراً للحالة المطرية المتوقعة على منطقة الرياض، وذلك بالتنسيق وفقاً للآلية المتبعة مع وزارة الرياضة ومناقشتها في مدى إمكانية تأجيل المباراة”.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!