الخطيب يكشف لاول مرة عن تفاصيل حديثه الأول مع موسيماني

وجه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي التحية للاعبي الفريق والجهاز الفني، بعد الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الزمالك، والحصول على النجمة التاسعة.

وقال الخطيب على هامش احتفالية المجلس بالفريق في مقر النادي بالجزيرة، مساء اليوم السبت: “البطولة جاءت بعد تعب كبير للغاية والنادي يستحق أن يكون في هذه المكانة، والأجيال هي من تحافظ على هذه المكانة سواء لاعبين أو أجهزة فنية وإدارية ومسؤولين”.

ووجه الخطيب الشكر لموسيماني وجهازه المعاون، كاشفا لأول مرة عن حديث دار بينهما عند توليه المسؤولية قبل شهرين تقريبا، قائلا: “تحدثت معه بأنه يعرف لاعبي الأهلي والأجواء في أفريقيا جيدا، لكن المهمة لن تكون سهلة فهناك تحديات كبيرة في الأهلي وفي مقدمتها دوري الأبطال، لكنه أخبرني أنه جاء من أجل الفوز بها واللعب في مونديال الأندية وهذا الرد طمأنني كثيرا”.

وأتم: “أشكر موسيماني على إخلاصه في العمل ولسرعته في الاندماج فقد أصبح جزء من النادي الأهلي ليس بالكلام ولكن بالعمل مثل اللاعبين.. النادي الأهلي هو من يصنع اللاعبين وفضله على جميع اللاعبين منذ نشأته، ولا أنسى دور المدرب السابق رينيه فايلر فهو يستحق التحية والشكر أيضا”.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!