في مقدمتهم راموس.. 4نجوم ينقذون ميسي من عقوبة تخليد رحيل مارادونا
ميسي

حرص ليونيل ميسي، على تخليد وفاة أسطورة منتخب بلده الأرجنتين، دييجو أرماندو مارادونا، من خلال احتفاله بهدفه في مرمى أوساسونا.

وخلع ميسي قميص برشلونة وظهر بقميص نيويلز أولد بويز الفريق الذي لعب له مارادونا في مسيرته الكروية، تخليدًا لرحيل الأسطورة الأرجنتينية مما اضطر الحكم، أنطونيو ماتيو لاهوز، لإنذاره طبقًا للائحة.

ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية من الممكن أن يتم إلغاء هذه البطاقة التي تحصل عليها ميسي، خاصة وأن هناك حالات سابقة مشابهة قد اتخذ فيها نفس القرار.

2007 – سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد تحصل على بطاقة صفراء عندما خلد ذكرى زميله السابق المتوفي، أنطونيو بويرتا، من إشبيلية بمرض القلب، ثم قامت الليجا بإلغاء الإنذار لأنه تكريم لصديق توفى في شبابه.

2010 – كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد مع تضامنه مع مسقط رأسه الذي تعرض وقتها لفيضانات كبيرة تسببت في خسائر فادحة، ولم يحصل البرتغالي على بطاقة من الحكم لأنها “بادرة سلمية للأخوة والتضامن مع مواطنيه”.

2010 – خوسيه كاييخون خلال تواجده مع إسبانيول بعد هدفه ضد ألميريا، قام بتكريم قائد فريقه، جان دارك، الذي توفى فجأة بسكتة قلبية في صيف عام 2009، وقامت لجنة المسابقات بإلغاء الإنذار الذي تحصل عليه اللاعب لأنه تكريمًا لزميل متوفي”.

2016 – أندرياس بيريرا لاعب غرناطة في ذلك الوقت خلد كارثة فريق شابيكوينسي الذي فقد أغلب عناصر الفريق الأول في تحطم طائرة، بعد تسجيله الهدف الأول أظهر قميصًا عليه صورة الفريق مع رسالة دعم خاصة وأن أحد أفراد الفريق كان صديقه ويدعي، ماتيوس بيتيكو، ولكن الإنذار الذي تحصل عليه قامت لجنة المسابقات بإلغاءه.

إذا فمن الممكن أن يتم إلغاء بطاقة ميسي والتي تحصل عليها بالأمس بعد تخليد ذكرى مارادونا الذي توفى في الأسبوع الماضي بسكتة قلبية في الأرجنتين.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!