برشلونة يقترب من ضم بديل لويس سواريز

أفادت التقارير الصحفية الإسبانية إن المهاجم الجابوني بيير إميريك أوباميانج مهاجم فريق أرسنال الإنجليزي يفكر في الرحيل عن المدفعجية خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأوضحت التقارير أن المهاجم الجابوني لم يوقع حتى الآن على عقود تجديده لأرسنال ولا سيما وأن عقده مع المدفعجية ينتهي بعد 18 شهرا فقط، أي أنه يحق له التوقيع لأي نادي في يناير بعد القادم.

ويمتلك أوباميانج بنداً في عقده يتيح له الرحيل عن فريق شمال لندن في حال فشله في التأهل لدوري أبطال أوروبا، وهو ما يعاني منه الفريق اللندني خلال السنوات الثلاث الأخيرة.

وأكد التقرير أن إدارة البارسا تريد ضم أوباميانج لحل محل الأوروجواياني لويس سواريز، الذي تراجعت أرقامه في السنوات الأخيرة، حيث ستجد إدارة برشلونة فرصة سانحة لضم اللاعب حال فشل الجانرز في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وذكرت التقارير أن إدارة أرسنال عرضت على اللاعب التجديد مقابل 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، ولكن اللاعب لم يكشف عن موقفه النهائي حتى الآن من العقد الجديد.

يذكر أن أوباميانج يتصدر ترتيب هدافي أرسنال في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بـ8 أهداف وبفارق هدفين عن جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي ومتصدر قائمة الهدافين.

التعليقات

أخبار ذات صلة