رسالة قوية من “المخضرم” لباريس سان جيرمان بشأن إمكانية ضم ميسي

وجه المدير الفني التاريخي لنادي أرسنال الإنجليزي رسالة قوية إلى باريس سان جيرمان بعد الحديث عن إمكانية ضم ليونيل ميسي.

وظل مستقبل ميسي مع برشلونة مجهولا منذ مطالبته بالرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ويرتبط اسم صاحب الـ33 عاما، بالانتقال إلى أحد أبرز الأندية الأوروبية بعد نهاية عقده مع “البارسا” في يونيو المقبل، من بينها باريس سان جيرمان.

Advertisements

وتصاعدت التكهنات حول إمكانية انضمامه إلى بطل الدوري الفرنسي، الأسبوع الماضي، بعدما صرح زميله السابق في برشلونة، النجم الحالي لنادي باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار، بأن أكثر ما يريده هو اللعب مع ميسي مرة أخرى.

ورد أرسين فينجر على تلك التكهنات قائلا، إن إدارة باريس سان جرمان قد تخل بتوازن فريقها المرصع بالنجوم، من خلال التعاقد مع ميسي.

Advertisements

وأضاف المدرب المخضرم، الذي أشرف على أرسنال لمدة 22 عاما (1996/ 2018) في تصريحات نقلتها صحيفة “ذا صن” البريطانية: “ليونيل ميسي هو أحد أفضل اللاعبين في العالم. أولئك الذين سيتسلمون المشعل بعد (اعتزال) كريستيانو رونالدو وميسي هم بالفعل في باريس سان جيرمان”، في إشارة إلى نيمار، والنجم الفرنسي كيليان مبابي.

وأتم فينغر: “بعد ذلك، إنها مسألة توازن في النادي، وتوازن فني، وتوازن مالي. هل يمكنك الحفاظ على التوازن في باريس سان جيرمان من خلال جلب لاعبين مثل ميسي؟ لست متأكدا”.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة