نجم ريال مدريد: لم يخسر الملكي أمام أتليتكو منذ قدومي إلى البيرنابيو

يرى نجم ريال مدريد أن فريقه قادر على قهر أتلتيكو مدريد في الديربي اليوم السبت في الجولة الثالثة عشر بالدوري الإسباني.

وقال فینیسیوس جونیور في تصريحات قبل الديربي : “عندما جئت إلى ريال مدريد كان كل اللاعبين عائدين من كأس العالم ، وكان إيقاعهم أعلى بكثير مني ، لذا كل مرة كنت أعود فيها من التدريبات كنت أفكر في نفسي أنني لن أستطيع اللعب هنا”.

Advertisements

وواصل: “کنت أنام في الفالدبيباس في أول أيامي في مدريد ، كان الجميع في فندق لكنني فضلت أن أظل في الفالدبيباس لأبقى مركزًا على ما أحتاجه لأتطور”.

وتابع: “مباراة الديربي مباراة كبيرة ، المدينة بأكملها تتوقف لتشاهد المباراة وكل لاعب يريد أن يقدم أقصى ما لديه ، جميع اللاعبين الكبار يريدون لعب تلك المباريات الكبيرة ، نحن نتدرب طوال العام ونلعب كل المباريات بهدف واحد وهو الفوز وتحقيق كل بطولة ممكنة”.

Advertisements

واستكمل: “واجهت أتليتيكو في ثاني مباراة لي مع الكاستيا، تمت عرقلتي أكثر من 20 مرة حتى أن أحد لاعبين أتليتيكو حاول أن يعضني في رأسي ولكنني أنا من حصلت على إنذار في النهاية ، في كل مرة نواجه أتليتيكو أقوم بنشر تلك الصورة ، لأنه كان أمرا مختلفًا، أمر لا يحدث سوى في الكلاسيكو”.

واختتم: “أتليتيكو مدريد لديهم فريق رائع بما يكفي لمنافسة ريال مدريد الفريق الأفضل ، أنا لم أخسر أبدا ضدهم منذ انضمامي إلى ريال مدريد ، وأتمنى أن يظل ذلك الرقم حتى نهاية مسيرتي مع ريال مدريد”.

التعليقات

أخبار ذات صلة