ريال مدريد يتسبب في أزمة عنيفة بين المرشحين الأبرز لرئاسة برشلونة

تسببت اللافتة التي وضعها خوان لابورتا قرب ملعب ريال مدريد، في أزمة عنيفة بين رئيس برشلونة السابق، وفيكتور فونت أحد المرشحين للفوز بانتخابات النادي الكتالوني.

وتُجرى انتخابات برشلونة يوم 24 يناير القادم، ولذلك يُحاول فيكتور فونت وخوان لابورتا بذل قصارى جهدهما من أجل إيصال مشروعهما إلى جميع أعضاء البارسا القاطنين في جل المدن الإسبانية.

Advertisements

ووجه خوان لابورتا رسالة إلى ريال مدريد من خلال إعلان ضخم لحملته الانتخابية بجانب ملعب سانتياجو بيرنابيو، حيث ألصق لافتة قماشية بإحدى المباني العملاقة وكتب عليها: “نتطلع إلى رؤيتكم من جديد”.

وصرح خوان لابورتا قائلاً: “اللافتة؟ فيها شيء من السخرية، ليس لدي نية الإساءة إلى أي شخص، بالتأكيد فلورنتينو بيريز يأخذ هذا بروح رياضية”.

Advertisements

وأضاف: “لا أعرف كيف سأتعامل مع الأمر إذا وضع فلورنتينو بيريز لافتة بجانب الكامب نو، لكني أعتقد أني سآخذها بروح الدعابة”.

وعلق فيكتور فونت على تغريدة لابورتا بقوله: “أنت الأكثر براعةً في هذه الأمور يا لابورتا، ولكن باللوحات لن نُحقق دوري الأبطال ولن نبني ملعباً جديداً ولن نحل مشكلة ديون النادي، وهذا على نقيض المشاريع، أراك يوم 24 يناير”.

ورد لابورتا على فيكتور فونت، بقوله: “اللافتة عمل نموذجي لإعادة الفخر لجماهير برشلونة، بالإضافة إلى ذلك، هُناك أعضاء برشلونيين في مدريد وأنا أبحث عن أصواتهم”.

التعليقات

أخبار ذات صلة