ساري يكشف موقف رونالدو من المشاركة ضد ميلان

رونالدو

يشغل كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس اهتمام وسائل الإعلام الإيطالية في الساعات القليلة الماضية، وذلك في ظل تضارب الأنباء حول مشاركته في مباراة يوفنتوس ضد ميلان اليوم من عدمها.

 

رونالدو تعرض لإصابة طفيفة خلال مباراة يوفنتوس الماضية في دوري أبطال أوروبا ضد لوكوموتيف الروسي، حيث قام المدرب ماوريزيو ساري باستبداله خلال الشوط الثاني من اللقاء، وهو ما أثار انزعاج النجم البرتغالي بعض الشيء.

 

وكشف ساري بعض التفاصيل المتعلقة بإصابة رونالدو الحالية، لكنه لم يحدد إذا كان سيشارك ضد ميلان اليوم أم لا، تاركاً الباب مفتوح على مصراعية أمام جميع الاحتمالات.

 

وأكد ساري خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق كلاسيكو الكرة الإيطالية بين يوفنتوس وميلان: “حسناً، لا أعرف ما هي حالة رونالدو حتى الآن، لا أعرف لأنه قضى الساعات الماضية مع المعالج الطبيعي، دعنا نرى ما الذي يستطيع رونالدو فعله في تدريبات اليوم صبيحة المباراة”.

 

وأضاف: “أنا متأكد أنه لا يوجد أي شيء خطير في إصابته، لا يوجد إصابة محددة، كل ما في الأمر أنه يشعر ببعض الألم في ركبته، وهذا الأمر يجعله لا يجد التوازن المطلوب في أرض الملعب حينما يركض أثناء المباراة، لكنها ليست إصابة خطيرة”.

التعليقات

أخبار ذات صلة