“سأستقيل إذا عاد”.. زيدان يهدد رئيس ريال مدريد

أفادت تقارير صحفية إسبانية اليوم أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد كشر عن أنيابه وهدد رئيس الملكي فلورنتينو بيريز بالاستقالة في حال أعاد لاعب الميرينجي من جديد.

وذكرت صحيفة “دون بالون” الإسبانية اليوم إن زيدان لا يرغب في عودة جاريث بيل المعار لصفوف توتنهام هوتسبر إلى الملكي مرة أخرى.

Advertisements

وتابعت: “أكثر ما يثير غضب زين الدين زيدان هو قضية جاريث بيل، الفرنسي على علم بتكلفة إخراج اللاعب الويلزي من الفريق ولا يريد أن يسمع عن احتمال عودة المهاجم إلى العاصمة الإسبانية الصيف المقبل”.

وواصلت: “وفقًا لما أوردته مصادر مختلفة هذا الأسبوع ، فإن بيل سيفكر بجدية في تنفيذ العام الأخير من عقده مع ريال مدريد ، أي موسم 2021-2022، حيث لم يجد جاريث نفسه في الأشهر الأولى له في لندن وبدأ يدرك مدى جودة الوضع في مدريد، ليس من المستغرب أنه عاش أفضل لحظاته كلاعب كرة قدم في ريال مدريد”.

Advertisements

واختتمت: “أوضح المدرب زيدان لفلورنتينو أنه في حالة عودة بيل ، فلن يعتمد عليه لتدريب الفريق الأول، حيث كانت الأشهر الأخيرة من بيل بمثابة محنة لزيدان الذي طغى عليه ولم يعرف كيف يدير الدولي الويلزي ، في حين أن هذا هو أحد الأشياء التي يقوم بها مدرب الميرينجي الحالي بشكل أفضل ، وهي إدارة غرفة تبديل الملابس”.

التعليقات

أخبار ذات صلة