مصطفى محمد يتسلح بنجم ليفربول لتقييم أدائه الهجومي

قال مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر الأولمبي، إن الفراعنة يبحثون عن الفوز غدًا الإثنين على حساب غانا للتأهل لدور الأربعة ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا والاقتراب بشكل أكبر من التأهل لأولمبياد طوكيو 2020 والمنافسة على اللقب القاري.

وأضاف مهاجم الزمالك في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: “لعبنا مباراة صعبة أمام مالي بافتتاح مشوار المجموعة الأولى وحققنا المطلوب وهو الفوز، ولا أهتم بالتفكير في حصد الجوائز الفردية بقدر التركيز على حصد النقاط الثلاث مع الفراعنة”.

وأوضح مهاجم الزمالك المصري، أنه يرفض نغمة كونه نجم المنتخب أو غيره من اللاعبين بل هناك مجموعة متكاملة سواء من يلعبون بشكل أساسي أو الذين يجلسون على مقاعد البدلاء والأهم مصلحة المنتخب.

وأشار مصطفى، إلى أنه لا يجب تقييم المهاجم بتسجيل الأهداف فقط وخير مثال على ذلك البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول الإنجليزي الذي لا يهتم بالتسجيل بقدر صناعة الفرص للثنائي ساديو ماني ومحمد صلاح.

وختم: “هدفنا ليس الفوز بمباراة أو مباراتين ولا أقبل التهنئة حاليًا، لأن هدفنا الفوز بالبطولة والتأهل للأولمبياد وأشكر الجماهير التي تساندنا وأتمنى زيادة الدعم في المباريات المقبلة”.

التعليقات

أخبار ذات صلة