صحيفة كتالونية عن ميسي: يحتاج إلى 50 تسديدة حتى يسجل هدفا!
ليونيل ميسي

سلطت تقارير صحفية إسبانية الضوء على تعادل برشلونة المحبط أمام فالنسيا أمس السبت بهدفين لمثلهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

برشلونة يعاني في الدوري الإسباني

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية في تقرير لها اليوم الأحد: “كان شهر ديسمبر محبطًا بالنسبة لبرشلونة باستثناء المرة الأولى التي لعبها الفريق بشكل ممتع في الكامب نو مع ريال سوسيداد كمنافس، فإن هذا الفريق لم يلعب كرة القدم بشكل جيد ولم يجعلنا نستمتع به ولم يتمكن من العثور على ما هو مطلوب منه الانتظام”.

وتابعت: ” فريقٌ مُحبط ولولا تلك البراعم الخضراء المسماة بيدري, أراخو أو مينجوزا فلن يكون لدينا ما نتمسك به لأنه، للأسف، الغالبية العظمى من لاعبي كرة القدم الذين يرتدون قميص برشلونة اليوم إما أقل من إمكانياتهم أو ببساطة ليس لديهم المستوى الكافي ليكون أساسيين”.

وواصلت: “منذ وقت ليس ببعيد، كان لدى برشلونة أفضل أو بعض أفضل لاعبي كرة القدم في العالم في كل مركز واليوم، باستثناء بعض الاسماء المُشرفة مثل شتيجن أو ميسي, ليس لدينا لاعبين نُحسد عليهم في الفريق”.

واستكملت: “ما زاد الطين بلة، حتى ليونيل ميسي، الذي لا يزال الملاك المنقذ, لا تسير الأمور بشكل جيد معه!، يأخذ أكثر من خمسين تسديدة على التوالي ليُسجل بل إنه يخطئ ركلات الجزاء الاَن”.

error: تنبيه: هذا المحتوى محمي !!