رئيس ريال مدريد: نواجه واقعا صعبا نتائجه غير معروفة

وجه رئيس ريال مدريد رسالة إلى الجماهير العريضة للنادي في كل مكان بشأن الوضع الصعب الذي يعيشه الفريق.

وقال فلورنتينو بيريز في تصريحات له اليوم: ” لقد غير هذا الوباء حياتنا، نحن نواجه حياة غير مسبوقة كان من المستحيل تخيلها تقريبًا وأثرت بشدة على جميع قطاعات المجتمع. بالطبع ، أيضًا لعالم كرة القدم”.

Advertisements

وواصل: “8 مارس كانت آخر مباراة لعبناها مع الجماهير. نحن نواجه واقعًا صعبًا للغاية لا تزال نتائجه ، حتى يومنا هذا ، غير معروفة”.

وتابع: “نعلم جميعًا أنه سيتعين علينا أن نقطع طريقًا طويلاً مليئًا بالصعوبات ، ونواجه هذه المحنة الهائلة ، لكننا فريق فريد من نوعه ولا يستسلم أبدًا ، صاحب 23 كأسًا أوروبية ، 13 لفريق كرة القدم و 10 لفريق كرة السلة “.

Advertisements

واستكمل: “إنها مشكلة جديدة وسنواجهها بنفس الطريقة التي واجهناها دائمًا في مواجهة كل المحن التي عانى منها هذا النادي طوال تاريخه البالغ 118 عامًا. سنتغلب عليها ، كما هو الحال دائمًا “.

وأردف فلورنتينو: “بفضل هذه الوحدة والالتزام والولاء اللذين أظهرتهما مرة أخرى ، تحققنا من أننا معًا قادرون على مواجهة هذا التحدي الهائل. لقد منحتنا وحدتنا الاستقرار المؤسسي الذي يشهده نادينا اليوم. ”

واختتم: “أود أن أشكركم على تفهمك جميع القرارات التي اتخذناها ، بما في ذلك القرار التي كانت أصعب بالنسبة لنا: لعب مبارياتنا بدون جماهير . وإدارتنا على رأس أكبر مؤسسة رياضية في العالم يجب ان تقوم على الصرامة “.

التعليقات

أخبار ذات صلة