فلورنتينو بيريز: حان وقت التقشف!

حث رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز الجميع في النادي على التقشف في الفترة المقبلة خاصة مع تزايد الأزمة الاقتصادية الناجمة من انتشار فيروس كورونا.

وقال فلورنتينو بيريز في تصريحات اليوم: “الحقيقة هي أن جميع أندية كرة القدم الكبرى تعاني من هذه الضربة الاقتصادية الشديدة. ولسنا غرباء عن هذا الوضع. بهذه الإجراءات الموفرة للتكلفة ، تمكن النادي من إغلاق السنة المالية 19/20 بنتائج إيجابية نتيجة مالية قدرها 313000 يورو “.

Advertisements

وواصل: “لقد حان وقت التقشف ، وقبل كل شيء التضامن. لقد تحولنا بشكل خاص من مؤسسة ريال مدريد لنكون بجانب أولئك الذين هم في أمس الحاجة إلينا “.

وتابع: “تعاونت مؤسستنا مع جميع الإدارات والمؤسسات ؛ وقد تبرعت بمبلغ 3600000 يورو لمحاولة التخفيف من آثار الوباء ، خاصة في البداية عندما كانت هناك حاجة ماسة إليه”.

Advertisements

وأضاف: “أصبح ملعب سانتياغو برنابيو مركزًا لوجستيًا لتزويد المستلزمات الطبية ، على الرغم من التحول العميق الذي انغمس فيه”.

واختتم: “إصلاح كرة القدم لا يمكن أن ينتظر ويجب علينا معالجته في أسرع وقت ممكن. الأندية الأوروبية العظيمة لديها مليارات من المتابعين المنتشرين في جميع أنحاء العالم. لدينا مسؤولية للقتال من أجل هذا التغيير ؛ تغيير يجب أن نواجهه على أساس التضامن “.

التعليقات

أخبار ذات صلة