تقارير إسبانية تفجر مفاجأة كبرى بشأن محمد صلاح وريال مدريد

كتب/ محمد سامي

هل سينتقل محمد صلاح إلي الدوري الإسباني في الموسم المقبل 2021-2022؟ سؤال يتردد في وسائل الإعلام الإسبانية والإنجليزية، وإلي أين سيذهب؟

Advertisements

وكشفت شبكة ” ديفنسا سينترال” الإسبانية: ان محمد صلاح لاعب معروف عالميًا بموهبته الرائعة، إنه أحد أهم نجوم ليفربول، خاصة بسبب الإنجازات التي حققها هناك في انفيلد.

وأشارت: الفرعون المصري أثار التكهنات حول مستقبله مع الريدز، حيث أجرى مقابلة صحفية مطولة مع صحيفة إسبانية، وأكد من خلالها الى إمكانية الإنتقال الى ريال مدريد أو برشلونة مستقبلًا.

Advertisements

وأردفت: علمنا من شخص مقرب من الجناح المصري الطائر، أن ريال مدريد على اتصال وثيق مع ممثلي اللاعب، لذلك هناك اهتمام بالتوقيع معه خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت: في الواقع، صاحب الـ 28 عامًا يريد التوقيع لريال مدريد، لكن في الوقت الحالي هو في ليفربول، وسينهي الموسم مع الريدز، ثم سيكون مستقبله على المحك.

وأكملت: منذ أشهر قليلة أكد ممثلو اللاعب أن الملكي قدم عرضًا للتوقيع مع صلاح، ويمكننا أن نؤكد أن نقطة الإهتمام هذه أصبحت جدية أكثر من أي وقت مضى.

وأختتمت: صلاح أكد أن كل شيء سيعتمد على ما يقرره ليفربول، لكن فكرته هي الدفاع عن ألوان ريال مدريد، فإنه يشعر بشعور معين تجاه الفريق الأبيض، ووجهته القادمة لن يحددها سوي ليفربول.

التعليقات

أخبار ذات صلة