حسام البدري يوجه رسالة نارية لمحمد صلاح وعماد متعب

قال حسام البدري البدري الفني الجديد لمنتخب مصر، إن الجهاز الفني للفراعنة سيتعامل مع ملف محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بطريقة محددة خلال الفترة القادمة.

وأكد البدري في المؤتمر الصحفي للإعلان عن تشكيل الجهاز الفني الجديد للمنتخب، أنه سيكلف أحد أفراد الجهاز الفني بالبحث في الأزمات والمشاكل التي تعرض لها محمد صلاح في الفترة الماضية حتى لا تتكرر في المستقبل.

وواصل المدير الفني قائلا، أنه سيتواصل مع محمد صلاح خلال الساعات القليلة القادمة لإنهاء أي أزمة وخاصة بعد عدم اعتماد صوت مصر في اختيار أفضل لاعب بالعالم.

واختتم حديثه قائلا، محمد صلاح لاعب كبير وأحد أهم العناصر في منتخب مصر، وسنتعامل معه باحترافية كبيرة حتي لا يتأثر مستواه بالسلب مع الفراعنة في الفترة المقبلة”.

وواصل حسام البدري حديثه قائلا، حزين من الشائعات التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية حول أني عدو للنجوم في كل الفرق التي توليت مهمتها التدريبة.

وأكمل، أنه ليس عدوا للنجوم، وإذا كان عدوا للنجوم لما توج بكم الألقاب والبطولات التي حصدها مع النادي الاهلي.

واختتم، عمرو الجنايني رئيس الاتحاد عرض علي تواجد عماد منتخب في منصب مدير الكرة، ورحبنا بالأمر ولا توجد بيني وبين عماد متعب أي أزمات وعلى العكس فأنا أحبه كثيرا، مشيرا إلى أنه من قدم عماد متعب لصالح سليم وهو ابن الـ17 عاما.

التعليقات

أخبار ذات صلة