فضلت الانتقال لميلان.. أسطورة برشلونة يكشف كواليس رفضه عرض مغري من ريال مدريد

كتب/ محمد سامي

أكد الأسطورة البرازيلية المعتزل ريفالدو، ولاعب برشلونة الإسباني السابق، أنه رفض الانتقال الى ريال مدريد عندما رحل عن برشلونة.

Advertisements

ونقلت صحيفة “سبورت” الإسبانية تصريحات ريفالدو، حيث صرح قائلًا: فضلت الانتقال الى أي سي ميلان الإيطالي على ريال مدريد، وذلك بسبب أن عرضهم المالي لم يكن جديًا، لقد توصلت سريعًا لاتفاق مع ميلان الذي كان أكبر، ورفض الريال أن يُقدم عرضاً مشابهًا لعرض الإيطاليين، لذا لم يكن يجدر بي التفكير كثيرًا حول الأمر.

وأشار: إذا كنت قد شاركت مُهاجمًا مثل رونالدو نزاريو في ريال مدريد، كُنا سنُشكل ثنائياً خطيراً”، لقد أظهرنا ذلك بالفعل عندما لعبنا مع البرازيل، ولكن إذا حظينا بوقتٍ أكثر لتطوير تلك الكيمياء بيننا كُنا سنُصبح أكثر حسمًا.

Advertisements

وأكمل: فاعات الفرق كانت تهاب منا بغض النظر عن الفرق التي نلعب لها، في ذلك الصيف وقع رونالدو مع الريال بعد اهتمام من إدارة النادي بخدماتي، لذا لو تمكنا من اللعب سوياً كان ذلك سيكون مُذهلًا.

واردف: ولكني لم أكن لأرفض عرض الميرنجي بسبب لعبي لبرشلونة فقط، علاقتي رائعة مع البلوغرانا وسيظل هو فريقي في أوروبا، ولكني في ذلك الوقت لم أكن مرتبطًا بنادٍ وذلك لأننا اتفقنا على إنهاء التعاقد، كمُحترلف يجب أن أحلل الإيجابيات والسلبيات دائمًا.

واختتم: أعلم جيداً أنه إذا كُنت وقعت لريال مدريد، فإن تلك ستكون حالة مُماثلة لحالة لويس فيغو الذي انتقل إلى الريال من برشلونة، مما أدي إلي كراهيته عند جمهور البارسا، ولكن في النهاية ذلك لم يحدث لي.

التعليقات

أخبار ذات صلة