الشوط الأول..ليفربول يتقدم على السيتي بهدفين وصلاح يسجل

انتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول ومانشستر سيتي المقامة على ملعب “أنفيلد” في الجولة 12 من البريميرليج بتقدم الريدز بهدفين.

 

افتتح فابينيو التسجيل في الدقيقة 6 من تسديدة صاروخية قبل أن يضيف محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 12.

 

تقدم فابينيو لصالح ليفربول في الدقيقة السادسة بعد تسديدة يمينية أكثر من رائعة عن طريق فابينيو من خارج حدود منطقة الجزاء وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى بعيدة عن يد الحارس كلاوديو برافو.

 

الدقيقة الثانية عشر جاء الهدف الثاني بعد هجمة مرتدة سريعة من الجبهة اليسرى بقيادة أندرو روبيرتسون المنطلق إلى حدود منطقة الجزاء ثم أرسل تمريرة عرضية متقنةبإتجاه محمد صلاح الذي استقبلها برأسية رائعة وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

 

الدقيقة 25 محاولة هجومية لمانشستر سيتي عن طريق سيرخيو أجويرو بمجهود فردي مميز وإختراق لمنطقة جزاء ليفربول من جهة اليمين أنهاه بتسديدة قوية تصدى لها الحارس أليسون بثبات قبل أن يتكفل الدفاع بإبعاد الكرة إلى وسط الملعب.

 

الدقيقة 30 هدف محقق ضائع لمانشستر سيتي بعد إختراق من أنجيلينيو لمنطقة الجزاء من جهة اليمين أتبعه بتسديدة قوية إصطدمت بقدم فيرجيل فان دايك وتحولت بإتجاه الشباك لكنها إصطدمت بالقائم الأيسر وتحولت إلى ركلة ركنية.

 

 

الدقيقة 34 ركلة ركنية لليفربول على يسار مرمى مانشستر سيتي، نفذها أندرو روبيرتسون بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ديان لوفرين برأسية قوية ولكن غير متقنة مرت بجوار القائم الأيمن للمرمى إلى خارج حدود الملعب.

 

 

الدقيقة 38 محاولة هجومية خطيرة لليفربول بعد هجمة مرتدة سريعة على الجبهة اليمنى بانطلاقة لترينت ارنولد أنهاها بتمريرة لزميله روبيرتو فيرمينو داخل منطقة جزاء مانشستر سيتي ليسدد كرة أرضية قوية تصدى لها الحارس كلاوديو برافو ببراعة وينقذ مرماه من هدف محقق.

 

 

الدقيقة 42 هجمة خطيرة لمانشستر سيتي عن طريق سيرخيو أجويرو المنطلق خلف مدافعي ليفربول داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين أتبعها بتسديدة أرضية قوية مرت بجوار القائم الأيسر للمرمى بقليل.

التعليقات

أخبار ذات صلة